100% في مصنعنا

منتجاتنا مصممة ومصنعة 100% في مصنعنا الخاص بنا، بعكس المصانع الأخرى التي تنفذ فقط عملية التركيب. نحن نستخدم تكنولوجيا مستقلة فريدة من نوعها في خط إنتاجنا المتكامل.

تكنولوجيا رائدة

مؤسس Haibar هو أحد أفضل المهندسين الصناعيين على مستوى الصين. بالعمل معاً مع فريق البحث والتطوير إستورد تكنولوجيا متقدة عالمياً لإستخدامها في الصين ومن ثم صممنا أو منتجات مسجلة والتي تفوقت على كلاً من المعايير الصناعيى والمستويات الطبيعية. كما أن لدينا أكثر من 12 براءة وطنية للتصاميم المبتكرة.

سلسلة توريد موثوقة

مصنع الإنتاجي على مساحة 11000 متر مربع مجهز بآلات من طراز عالمي، والتي تدار من قبل مهندسين ومشغلين ذوي خبرة عالية والذين يتم الإشراف عليهم من خبراء صناعيين. لقد بنينا كذلك علاقات واسعة مع شبكتنا من الموردين الذين يساعدون على دعمنا في تشغيل وإدارة سلسلة التوريد.

أفصل أداء

بفضل العمل الشاق لفريق البحث والتطوير تقدم آلاتنا تأثير بارز في المعالجة على مجموعة عريضة من مياه الصرف والطين الناتج في العمليات الصناعية العديدة وتأثير أعلى من أغلب المصنعين الأخرين.

أفضل جودة

تعتبر Haibar من بين أفضل 5 فيما يتعلق بالجودة في صناعة آلات الفتلرة الحزامية الصينة. ويرجع لذلك لتأسيسنا من قبل رواد صناعيين وخبراء لأكثر من 20 سنة من الخبرة، في السنوات الأولى من التطوير كنا رواد ومعلمين للكثيرين غيرها في هذه الصناعة، مقدمين رسومات فنية ومصادر مجانية على موقعنا.

سعر ميسر

لنفس تأثير التصريف تماماً فإن كلفة آلاتنا الفلترية الحزامية فقط ربع ما تكلفه آلة الفلترة بالطرد المركزي، وبنفس قدرة المعالجة تماماً، فإن آلة الفلترة الحزامية تشغل فقط ثلث المساحة التي تشغلها آلة الفلترة بالصفيح والإطار. هذا يساعد على التقليل من تطاليف المشاريع الهندسية، وأسعارنا مختلفة من خلال إستخدام مستويات مكونات رئيسية مختلفة. سوف ننصح دائماً بحلول موفر للتكاليف لعملائنا، لذلك يمكنها تلبية متطلبات المشروع بكلفة منخفضة، وتقديم أسعار إستراتيجية للشركاء العالميين الذين يعملون ممثلين لنا حول العالم.

أداء موفر للتكاليف

آلاتنا توفر الماء خلال التشغيل حيث أنها تستهلك ماء أقل وكهرباء أقل لنفس تأثير المعالجة، وبذلك بفضل تصاميمنا الإبتكارية. نظراً للهيكل البسيط والتصميم الدوراني فإن آلاتنا توفر أيضاً تكايف اليد العاملة حيث أنها تشغل بسهولة وفي تحكم كامل بواسطة مشغل واحد فقط.

عمر خدمة طويل

عمر الخدمة لمنتجاتنا بلغ أكثر من 10 سنوات، مع 24 ساعة في اليوم، 7 أيام من العملية المستمرة. هذا بفضل التصميم الممتاز والجودة المميزة لقطع الغيار، بعض منها تشمل قماش فلتر ألماني، مقوم إنحراف خاص، مفتاح تحديد لحماية مزدوجة، إسطوانات يابانية، محرك معروف عالمياً وماركات مضخات وإطار AISI SUS304.

Shanghai Haibar Mechanical Engineering Co., Ltd.